شركة تركيب سكاي لايت بالدمام

شركة تركيب سكاي لايت بالرياض

شركة تركيب سكاي لايت بالرياض

عزيزي العميل هل تساءلت يوما عن ما هو سكاي لايت وفيما قد تحتاج إليه ولماذا شركة كبيرة ورائدة مثل شركة المركز المثالي متخصصة ورائدة في مجال سكاي لايت؟ لا تقلق عزيزي العميل فنحن بهذا المقال نوضح لك كل شيء عن سكاي لايت وأهميته بشركتنا.

 سكاي لايت:- هي أسقف زجاجية شفافة تمنح إطلالة طبيعية على السماء وتمكن من مرور الإضاءة الطبيعية خصوصاً في فترة النهار ، مظهرها رائع ومريح للغاية وتنشر الدف والهدوء في المكان ، ويتم تصنيعها كما جرت العادة من هيكل الألومنيوم القوي يبت عليه ألواح زجاجية تكون عادتا من طبقتين صعب الكسر.

شهد مجال الهندسة المعمارية مؤخراً قفزة كبيرة من حيث التصميم والشكل واختلاف الخامات والمواد المستخدمة والتي شكلت علامة فارقة في الجودة وضمان بقاء تلك الهندسة أطول فترة دون مشاكل مثل تلك التي كانت في الماضي والتي كانت تستخدم الخرسانة أو الأخشاب ولا سيما في تصميم القباب أو الأسقف المفتوحة والتي كانت تسبب مشاكل لا حصر لها من تسريب المياه أو تؤدي إلى ارتفاع الحرارة داخل المبنى فالتصاميم الحديثة تعتمد على ألواح المنيوم في التشطيبات الخارجية لمميزاتها الكثيرة واسعارها المناسبة ولجودة أداءها ومظهرها على حداً سواء وهو ما يعرف بـ سكاي لايت Skylight.

تقدم شركة المركز المثالي للخدمات المنزلية باعتبارها أفضل شركة تركيب سكاي لايت بالرياض أفضل الأسعار على تركيب سكاي لايت ، حيث يعد سكاي لايت من أكثر المور المهمة التي لا بد أن تتوافر في المنزل أو المؤسسة حيث تعطينا الدور لطلها على السماء مباشرة كما أن لها العديد من الفوائد حيث أنها مصدر للبهجة والسعادة من خلال طلها على السماء.

مميزات تركيب سكاي لايت بالرياض

يتميز تركيب سكاي لايت في أي مبنى بالتالي :-

  • يمنح الراحة 

حيث إن أدخال الضوء إلى الأماكن المغلقة يؤثر إيجابياً على حالة الشخص النفسية.

  • يوفر الطاقة

يقلل من استخدام المصابيح الكهربائية المستخدمة في الإنارة.

  • صديق للبيئة

يقلل الاعتماد على طاقة الوقود الأحفوري ويحد من انبعاثات الكربون ولا ينتج أي مواد سامة.

  • سعره مناسب

يعتبر سعره مناسب جداً مقارنة بالمواد الخرى عدا عن ديمومته دون تآكل أو اهتراء.

  • عملي في أماكن كثيرة

إذا تم استخدام سكاي لايت المتحرك في المطبخ لأنه يساعد في طرد البخرة والزيوت الناتجة عن الطهي.

  • يساهم في القضاء على البكتريا

نفاذ ضوء وأشعة الشمس على المفروشات ولا سيما السرير والتي تقوم بدورها بالقضاء على البكتريا والفطريات.

  • مظهر جذاب 

يعطي لمسة جمالية للغاية في المنزل أو المكتب أو الشركة ويمنح أناقة وإضاءة ممتازة للمكان.

  • متوفر بتصاميم كثيرة ويتناسب مع كل المساحات تقريباً .

أفضل شركة تركيب سكاي لايت بالرياض

تتميز شركة تركيب سكاي لايت بالرياض بتوفيرها أفضل أنواع سكاي لايت ذات العمر الطويل ، حيث أن الشركة تعتمد بالدرجة الأولى خلال تركيبها على اختيار نوع جيد حتى يصمد أمام الصدمات وعوامل الجو الضارة ، وهذا ما وفرته شركة المركز المثالي حيث وفرت لعملائها الكرام العديد من أنواع الزجاج الذي تستخدمه في تركيب سكاي لايت وداعت على أن جميع المواد التي تستخدمها تكون ذات جودة عالية حتى تضمن لعملائها الحصول على أفضل خدمة تركيب سكاي لايت بالرياض.

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة لا بد من الاستعانة بشركة المركز المثالي حيث توفر الشركة أفضل الفنيين والمهندسين حتى تضمن الشركة أفضل نتيجة ممكنة لك والجدير بالذكر أن الشركة أصبحت من أفضل الشركات بهذا المجال على مستوى المملكة العربية السعودية لتقديمها أفضل خدمة تركيب سكاي لايت مخفضة للغاية.

شركة تركيب سكاي لايت بالرياض
شركة تركيب سكاي لايت بالرياض

تصميم سكاي لايت بالرياض

تتنوع تصاميم سكاي لايت ليشمل التالي:-

  1. سكاي لايت هرمي الشكل

يشبه تماماً المثلث أو الهرم بدون قاعدة الارتكاز وهو مناسب جداً مع المساحات الصغيرة مثل الممرات أو الطرقات التي تشكل مستطيلاً أكثر من مربع ويرتكز على دعائم المنيوم “شاسيه” يثبت عليه الزجاج.

    2. سكاي لايت دائري

شبيه القبة “قبة سماوية” من أفخم فنون العمارة قديماً وحديثاً ويفضل أن يركب في الأماكن الواسعة نسبياً مثل الصالونات والاستقبال في الشركات والفنادق والفلل والقصور.

   3. سكاي لايت نصف اسطواني 

يشبه في تغطية المساحات الصغيرة والممرات الهرمي مع اختلاف في الشكل وربما يفضل استدامه بسبب سماحة لنفاذ كمية أكبر من الإضاءة الطبيعية.

   4. سكاي لايت زاوية

يتم تثبيته على حافة جدار أعلى من الأخرى فيصبح الشكل كأنه مثلث قائم الزاوية ، ويتميز بكونه يسمح لأشعة الشمس بالوصول إلى الجدار مما يعني ضوء أكبر.

أشكال سكاي لايت بالرياض

هناك نوعين من سكاي لايت من حيث طريقة الاستخدام كما يلي:-

  • سكاي لايت ثابت

هذا النوع يظل مغلقا طوال بقائه في المكان ولا يمكن فتحه على الاطلاق لذلك يسمي بالثابت.

  • سكاي لايت متحرك

يوفر هذا النوع قدر كبير من التحكم في التهوية عن طريق تزويدها بقطع متحركة تفتح وتغلق عند الحاجة.

أين يستخدم سقف سكاي لايت؟

يمكن استخدامه في كل مكان تقريباً طالما كان سقف المكان مواجها للسماء دون معوقات ومثل تلك الأماكن كالتالي:-

  1. القصور والفلل والمنازل.
  2. الشركات والمصانع والمكاتب.
  3. المستشفيات والعيادات.
  4. الجامعات والمدارس والمعاهد.
  5. المباني الإدارية الخاصة والعامة.
  6. النوادي الرياضية وصالات الجيم.
  7. المساجد والكنائس ودو العبادة.
  8. المؤسسات الحكومية الرسمية والخاصة.
شركة تركيب سكاي لايت بالرياض
شركة تركيب سكاي لايت بالرياض
سكاي لايت للمطبخ

يعتبر سكاي لايت للمطبخ من أكثر الأشياء المفيدة والتي لا بد من تركيبها حيث أنه يعطي منظر جذاب وعصري للمطابخ وخاصة إذا كانت تتناسب مع ديكورات المطبخ ، ولكي تحصل على تصميم مميز وإبداعي يمكنك التواصل مع شركة المركز المثالي حيث ان الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال وتعتمد الشركة على اسطول متميز من الفنيين المقتدرين على الإبداع في تصميمات سكاي لايت وهذا ما جعل شركتنا من أفضل الشركات على مستوي الرياض بل وعلى مستوى المملكة العربية السعودية.

أسعار شركة تركيب سكاي لايت بالرياض

من الضروري جداً معرفة أن فوائد سكاي لايت سواء سقف سكاي لايت للمبنى أو للدرج كثيرة وبناءً عليه تختلف أسعار سكاي لايت سقف على حسب المساحة والتصميم المراد تنفيذه ونوعية الزجاج المستخدم وأيضاً ألواح المنيوم التي يتم تثبيت قطع الزجاج عليها والتي تشكل الهيكل الأساسي لتصميم سكاي لايت بالإضافة إلى مكان بيع سكاي لايت ومدى تمتعه بسمعة طيبة وتقديم الخدمات منها الاستشارة الهندسية في حالة الطلب وغيرها وتبقى الجودة قبل كل شيء من أجل منتج خالي من العيوب عالي الجودة وتقدم شركة المركز المثالي أفضل تكلفة سكاي لايت وعروض اسعار وأعلى جودة في المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة المركز المثالي أفضل منتجات تركيب سكاي لايت والمستخدم خصيصاً للاستخدام في المنازل والشركات والمصانع والعيادات كما توفر الشركة أفضل سقف سكاي لايت بمختلف تصاميمها مما يمنح لحياتك المنزلية أو العملية إشراقة دائمة ، ويعتبر سكاي لايت مصدر ممتاز للضوء وأشعة الشمس وخاصة إذا كانت إنارة المنزل ضعيفة ، كما يعتبر مصدر لأشعة الشمس في حالة أننا لا نرغب في الخروج من المنزل.

شركة تركيب سكاي لايت بالرياض
شركة تركيب سكاي لايت بالرياض
Click to rate this post!
[Total: 8 Average: 5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا الأن